J.S.Kairouan

Le site des supporters de la JSKairounaise (Chabiba)
 
Le SiteAccueilFAQRechercherS'enregistrerMembresGroupesConnexion

Partagez | 
 

 Les attitudes de présumé agent de joueurs...

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
Mongi
Admin
avatar

Nombre de messages : 25
Localisation : Bruxelles
Date d'inscription : 03/05/2006

MessageSujet: Les attitudes de présumé agent de joueurs...   Lun 12 Juin à 11:36


خطير : «السماسرة» يستنزفون طاقات الشبيبة ويهدّدون كيانها

مازالت المعاناة اليومية للاندية الصغرى وضعيفة الحال متواصلة، ومازال غول «قراصنة الاندية الكبرى» يهدّد كيانها ووجودها ليزيد في تأزّم حالها. هذه الاندية ذات الامكانيات المادية المحدودة والمكبّلة بأطنان المشاكل والصعوبات غير قادرة على الصمود أمام اغراءات بعض الاندية التي بلغت ارقام ميزانيتها المليارات والقادرة على توظيف نفوذها المادي والمعنوي وعلاقاتها ايضا للفوز بصفقات بأبخس الاثمان... والشبيبة من أبرز الاندية المتضرّرة. كل موسم رياضي من هذه العملية حيث تفرّط في ابنائها من العناصر الشابة والواعدة رغم أنهم مازالوا في بداية الطريق ويرغمونهم على الهجرة رغم ان عودهم مازال طريا وغير قادرين على التحليق والأمثلة على ذلك كثيرة ولا فائدة في العودة لتصفّح ملفات بعض اللاعبين الذين غادروا الشبيبة وكذلك للحديث عن سعي بعض المسيرين لكسب علاقات شخصية مع بعض مسؤولي الاندية الكبرى عبر الطرق الملتوية وخاصة التفريط في نجوم الفريق او بعض المواهب الشابة مقابل حفنة من الملايين لا تسمن ولا تغني من جوع.
لن نعود الى الطريقة التي تحوّل بها خالد بدرة ولطفي رفراف وعامر دربال الى الترجي ولا كيفية اختطاف الحارس حمدي القصراوي وهو مازال في صنف الاصاغر. ولا كيف تحوّل لطفي السلامي الى النجم الساحلي ومن بعده لسعد الورتاني الى الملعب التونسي قبل ان يلتحق بالنادي الافريقي، لن نفتح ملف سيف الله المحجوبي ولا احمد الهلالي ومن بعدهما حمزة السلامي وهروب الغابي والشرميطي بعد أن وقعا في شباك «القراصنة»... والقائمة تطول... هذا هو واقع الشبيبة المرير ولا أحد قادر على ايقاف هذا التيار الذي رمى بالشبيبة في نفق مظلم وهذه السلسلة من المهازل ستتواصل والدليل ان مسؤولي الملعب التونسي دخلوا هذه الايام في مفاوضات مع اللاعب انيس الطرودي قصد انتدابه.
وقد علمت «الشروق» أن عملية تسريحه تأجّلت الى ما بعد الجلسة الانتخابية كما أن النادي الافريقي يرغب بدوره في انتداب صانع ألعاب الشبيبة والمنتخب الاولمبي زهير الذوادي الذي اعجب به المدرب «مارشان» خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب الاولمبي بفريق باب الجديد... ومسؤولو الافريقي اعربوا للذوادي عن رغبتهم في انتدابه واتّصلوا مؤخرا بمسؤولي الشبيبة للدخول في مفاوضات مالية قصد اتمام الصفقة الا أن هذه العملية قد تتأجل ايضا الى ما بعد عقد الجلسة الانتخابية وتعيين الهيئة الهيئة المديرة الجديدة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري يتنافسان بدورهما على عصافير الشبيبة وبعد الشرميطي جاء الدور على لاعب الارتكاز حلمي حمام الذي تألق في الموسم الماضي مما جلب له الانظار... والسؤال المطروح الآن: الى متى ستبقى الشبيبة على هذا الحال ومتى يستفيق رجال القيروان لحماية مواهبهم وطاقاتهم ودفع الاذى عن جسد الشبيبة الذي أنهكته وارهقته المشاكل المادية.

* رضا العلويني
[/right]
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://stade.tunisie-online.net
 
Les attitudes de présumé agent de joueurs...
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» EXAMEN D'AGENT DE JOUEURS 2014-2015
» Examen d'agent de joueurs 2013
» EXAMEN AGENT DE JOUEURS 2015
» Mogi Bayat: “Je ne peux pas travailler pour les 4 grands”
» EXAMEN D'AGENT DE JOUEURS

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
J.S.Kairouan :: News du Portail-
Sauter vers: